الاثنين، 4 أغسطس 2008

فقط.. توقف عن البكاء.. فسينقشع كل هذا الضباب...

توقف عن البكاء... وخذ بيدي فقط وأغمض عيناك...

فأنا اراك حيثما كنت.. واعرف انك هناك... اعرف انك موجود.. وانهم كذبوا في ذلك

فلو كنت قد رحلت لما بقيت حية حتى اليوم

انني استمد حياتي من وجودك..

اعرف انك ايضا تفكر بي في هذه اللحظة...

ارى قلبك المضيء يقف حائرا مختبئا خلف تلك الجذوع.... يهب انظاره للبحر...ويبكي

يبكي اشتياقي..كما ابكي اشتياقه...


اعلم انك هنا.. ولذا تركت كل العالم خلفي واتيت هنا... اتيت لأبحث عنك..

توقف عن البكاء.... توقف واغمض عيناك... واقبل نحوي..

فمهما كانت المسافة بيننا.. أنا هناك.. انتظر... ان يأتي الوقت الذي تظهر فيه..


سأبكي كثيرا.... لكني لا أريدك ان تبكي ابدا....

فقط اغمض عيناك.. وامسك يدي.....اشعر بلمسات روحي تتخلل عبر مسامك.. وتغوص في روحك..

ستكون في قلبي دائما.... احميك بروحي.. وادفع عمري ثمنا لضحكاتك... فقط.. توقف عن البكاء..

توقف وانظر إلى تلك السحب الملونة... والشمس الضاحكة..

واغرق في عالمك الطفولي ولا تلتفت خلفك أبدا.. فأنا خلفك احميك..وأمحو أخطاءك..

وأمامك أشاطرك طفولتك.... وأعيشك..

فقط خذ بيدي وتعال نركض نحو الأفق نلاحق الفراشات الملونة ونصل إلى آخر العالم فقط لنكتشف اننا عدنا إلى أوله...


عدنا إلى لحظات البداية..... حيث احتضنتك أول مرة.. وكنت حينها تبكي...

لا أريدك ان تبكي.... فأنت في قلبي دائما...


توقف عن البكاء وخذ يدي لنركض في تلك الحقول... نشم رائحة الليل... ونراقص الحوريات...

فقط اغمض عيناك.... وستراني هناك... واقفة انتظر..

ما زلت كل يوم اضمك إلى صدري حين اضم دميتك المفضلة...

مازلت كل يوم اتذكر ضحكاتك وصوتك الطفولي وأنت تحاول تقليدي في نطق الكلمات..

مما زلت استمع إلى كل ذلك.. وأبتسم.... ابتسم لأداري دمعتي الحارقة....

لم تعد انت موجودا معي.. لكنك ما زلت تسكن روحي.. ما زلت معي...

وانا ما زلت منتظرة ان يحين الوقت.. لنكسر كل تلك المسافات والحواجز...


ونطير مع الطيور... نلاحق الأفق.. نريد ان نصل إليه.. لكنه في كل مرة يبتعد.. فــ نضحك أكثر... ولا نيأس..

انت أفقي... وسمائي.... وأرضي وملك قلبي...

رائحتك... رائحة ما بيننا.. ما زالت عالقة في جسد تلك الدمية..

لذلك اضمها كل يوم.. اتشممها... وأطير نحوك على صهوة خيلنا المجنح.. اتذكره؟؟؟


اتذكر تلك المعزوفة التي احببناها معا.... كنت تصمت حين تسمعها... وكنت انساها وأنا اسمع انفاسك المبهورة..

كنت أحب صوت انفاسك.. حتى وان كنت صامتا..

احب شعرك المشعث وحاجباك المرتفعان كأنما انت مندهش من كل شيء..

احب كل شيء فيك.. حتى أخطاءك.. محببة إلى قلبي...

حتى حيرتك وانت ترتكب الأخطاء وتتخذ تلك القرارات الطفولية.. لم انساها...وما زلت اشعر بها....


سوف ينجلي كل هذا الضباب الذي بيننا.. وسيظهر لي وجهك الطفولي ضاحكا....


فقط توقف عن البكاء... اغمض عيناك.... وخذ بيدي.... وتعال نطير معا في كل السماءات...

فوق كل العوالم.. نرقب كل شيء من عل وننسى ان هناك أي عالم اخر سوانا..

انا وانت....

دع كل العالم خلفنا.... فأنا وانت لنا عالم خلقناه معا....

فقط... توقف عن البكاء..... اغمض عيناك.... والمس يدي..

المس احلامك...وتعال نغوص معا فيها....


فقط..

توقف عن البكاء....



~ صفحة من مذكرات عامٍ مضى..
(والآن أصبحت 4 أعوام مضت.. ^^ )
فقد حررت بتاريخ
04-08-2008

ليست هناك تعليقات: